الفنون

نيللى كريم عن أبو الروس: شخصية مختلفة

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أول مقابلة تجمعها بالفنان حسن أبو الروس أحد أعضاء عصابة «بـ 100 وش» قائلة: أتذكر أن أول مرة أراه كنت معزومة على السحور عند أحد أصدقائي وهو كان معزوماً أيضا ووجدت شخصاً غريباً يرتدي ملابس غريبة فلفت نظري وسألت عنه صديقى فقال لي اسمه حسن أبو الروس فذهبت إليه وسألته من هو وماذا يعمل فقال لي أنه مطرب وأن له فيديو كليب فى الأسواق وجعلنى أشاهد الفيديو كليب وكان اسمه «يانجم ياستار وجودك بعشر تنفار» حينها لم أحدد إذا كانت الأغنية كوميديا أم حقيقية ولكنى شعرت أنه شخصيته مختلفة ولا يوجد مثله.
وأضافت نيللي أن الفنان مصطفى درويش عملت معه من قبل في مسلسل «لأعلى سعر» وكان شخصية مغايرة تماما، وعندما قابلته في مسلسل «بـ 100 وش» أول مرة لم أتعرف عليه فكان اول مشهد في الجيم ووجدت شخصاً يدخل علينا بملابس غريبة ولغة جسده غريبة كان من المستحيل أن أتعرف عليه وبالفعل كان متشبعا بالشخصية .
وأكد أبو الروس أن الفنان آسر يس من أكثر الشخصيات التي أحتضنته منذ الجامعة، ودائما يحاول أن يساعدني ويقدم لي الدعم وفي المسلسل كان كل الزملاء يساعدون بعضهم البعض حتى خرج المسلسل بهذه العظمة .
أما الفنان مصطفى درويش قال كنت أصور مشاهدي في مسلسل «بـ 100 وش» في نفس وقت تصوير مشاهدي في «خيانة عهد» وكانت الشخصيتان مغايرتين تماما فكان الأمر صعباً للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق