الفنون

ميادة الحناوي: صحتي ممتازة

قالت الفنانة السورية ميادة الحناوي، إن صحتها ممتازة، مضيفة: قبل كورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب وكان من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل آخر في لبنان، ثم في تونس، لكني مررت بظروف صعبة.
وتابعت: ظن الناس أني مريضة لكن أنا الحمد لله صحتي ممتازة.
ونفت الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية، موضحة ان الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي.
ووجهت ميادة الحناوي، رسالة للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وقالت «أحيي هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية».
وتابعت: «قلتها من قبل 15 سنة في ايد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم».
وعن مهاجمة هاني للأغاني والفن الهابط، قالت «لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على فيسبوك ودي قلة أدب بيقولوله انت مالك ومالنا، لأن فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام، بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل»، مشيرة إلى أنها على مدار 35 سنة وضعت بصمة، صحيح اتجهت للتغيير لكن لم تتخل عن الأغاني الطربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق