الرياضة

الهلال مرشح فوق العادة للفوز بالثلاثية السعودية

أكد سلطان اللحياني، قائد الوحدة السابق، أن الهلال السعودي مرشح بقوة لتحقيق الثلاثية، هذا الموسم، كاشفا عن توقعاته بشأن مباراة الاتحاد والاتفاق، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين.
وقال اللحياني: «مباراة الاتحاد والاتفاق هي الأقوى والأصعب، فالاتفاق مستقر فنيًا مع المدرب خالد العطوي، والأخطاء الدفاعية والفردية هي مشكلة الاتحاد، أراها أقرب للتعادل».
وأضاف: «الشباب فاز في آخر 4 مباريات، وبلعمري وقائد الفريق محمد سالم من أبرز الغيابات، ورغم ذلك أرشح الشباب، بوجود العناصر المميزة القادرة على صناعة الفارق، للفوز غدا أمام الفيحاء، الذي خسر مبارياته الأخيرة، ويفتقد الجانب الهجومي الفعال».
وأردف: «الهلال مرشح بقوة لتحقيق الثلاثية، الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، ويمتلك كل المقومات لحصد أهدافه، وهو الأفضل فنيًا الآن في الدوري السعودي للمحترفين».
خضع سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي، لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، مساء الخميس، ضمن برنامجه التأهيلي نظير إصابته في منطقة أسفل الظهر.
وأجرى فريق الهلال، مرانه الرئيسي تحت قيادة مدربه رازفان لوشيسكو، استعدادا لملاقاة العدالة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
وركز المدرب الروماني في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية، وطبق المدرب عدد من التدريبات التكتيكية والفنية، واختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.
واشتمل برنامج الفريق الهلالي امس التواجد في النادي بالرابعة والنصف مساء، على أن يبدأ المران الختامي تأهبا لملاقاة العدالة بالخامسة، وتغادر البعثة إلى الأحساء بالثامنة والنصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق