الرياضة

69 لاعباً في قائمة «الأزرق الأولمبي» المبدئية

أعلن خالد الشمري عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية، عن اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي 69 لاعبا من مواليد 1999 وحتى 2002 للدخول في التجمع المقبل للأزرق.
ويشرف على تدريب الجهاز المدربين الوطنيين طارق الخليفي، محمد العزب وسمير دشتي مدرباً للحراس.
وضمت القائمة كلًا من: أحمد العتيبي، عبد العزيز البشر، عبد الوهاب الخزام، فيصل العنزي ويوسف الفجي من التضامن، وأحمد الحسيني، خالد الفضلي، عثمان الشمري، فهد الشمري، محمد الحجرف، محمد باجيه ويوسف الشيدي من الجهراء، وجراح البطي، حسن خليفة، حمد الطزيل، فواز المبيلش من خيطان.
وجاسم عتيق، سلمان البوص، عبد الله المطيري، عبد الرحمن العتيبي، عيسى العنزي وناصر المطيري من الساحل، وحمد القلاف، مبارك الفنيني، محمد الهويدي، مهدي دشتي من السالمية، عامر الخالدي من الشباب، ومحمد الهاجري من الصليبخات.
وبندر السلامة، حسين محسن، سلمان العوضي، محمد حسين العربي، خالد أحمد الفضلي، خالد محمد الفضلي، خالد المنصور من الفحيحيل، وحسين حاجيه، راشد الدوسري، عبد الله عرنان، عيد الرشيدي، منصور الرويعي، يوسف الحقان من القادسية.
وشمخي الشايع، طلال القيسي، عبد الرحمن المجدلي، عبد الرحمن الشرهان، عبد الله الجزاف، عقيل الهزيم، فهد العجمي، وليد التوره من كاظمة.
وإبراهيم كميل، حميد المطيري، سلطان الفرج، سلمان العجمي، صالح المجيدل، ضاري العتيبي، عبد الرحمن كميل، عبد العزيز مهران، عثمان الفيلكاوي، فواز الصعب، مبارك الشمري، محمد الربيع من الكويت.
وثامر ضيف الله، خالد المطيري، عبد الرحمن الديحاني، يوسف الرشيدي من النصر، وعثمان الدوسري، علي عبد الرسول، فهد العازمي ويوسف العتيبي من اليرموك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق