المحليات

«البلدية»: تحرير 60 مخالفة وتوجيه 178 إنذاراً لمحال وأسواق

أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 60 مخالفة، والكشف على 212 محلا وسوقا، وتوجيه 178 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم البلدية.
وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسل وتعقيم 14599 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى رفع 27 سيارة مهملة من الشوارع والميادين، وإغلاق 3 محلات. وشددت البلدية على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.
إلى ذلك، أوضحت البلدية أن الفريق الرقابي بمحافظة حولي قام بغسل وتعقيم 1719 حاوية، بالاضافة الى رفع 15 سيارة مهملة وتحرير 8 مخالفات نظافة عامة.
وأشارت إلى أن الفريق الرقابي بمحافظة الاحمدي قام بغسل وتعقيم 5970 حاوية، بالاضافة الى رفع 9 سيارات مهملة والافراج عن 7 سيارات من حجز البلدية.
وأوضحت أن الفريق الرقابي بمحافظة العاصمة قام بتحرير 8 إنذارات داخل العقار بسبب وجود إضافة بالبناء من دون تراخيص بالإضافة الى تحرير 3 إنذارات تعدٍ على أملاك الدولة في منطقة جابر الاحمد، وتحرير 24 مخالفة لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق