الرياضة

صور العماني يفسخ عقود جميع محترفيه

فسخ نادي صور العماني، عقود لاعبيه الأجانب الأربعة بالتراضي بين الطرفين، بعد فترة توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال صور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه فسخ عقود الرباعي الأجنبي، وسيغادر ثلاثة منهم، سلطنة عمان.

وسيغادر اللاعب الرابع، بعد إنهاء جميع إجراءات السفر، وقام رئيس صور، خالد الغيلاني، بتكريم اللاعبين الأربعة قبل مغادرتهم السلطنة بشكل رسمي.

ويعتبر صور من الأندية العريقة في سلطنة عمان، وسبق له الفوز بلقب الدوري وكأس السلطان قابوس، لكنه هبط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، واقترب من العودة سريعًا هذا الموسم، فهو يتصدر مجموعته قبل الختام بأربع جولات.وعلى جانب آخر اعتبر العماني أحمد حديد نجم اتحاد جدة السابق، الخسارة أمام بوهانغ الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2009، من أصعب لحظات حياته، مؤكدا أن العميد لم يكن يستحق الهزيمة.

وتعرض فريق الاتحاد السعودي للخسارة على يد بوهانغ الكوري بهدفين لهدف، في نهائي البطولة الآسيوية الذي أقيم في 7 نوفمبر 2009 على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، وسجل الهدف الاتحادي الوحيد نجمه محمد نور.

وقال أحمد حديد في البث المباشر للنجم مناف أبوشقير عبر موقع إنستغرام: «خسارتنا نهائي دوري أبطال آسيا 2009 ضد بوهانغ ستيلرز، كانت صدمة لم أنساها إلى الآن، فهي من أصعب وأسوأ لحظات حياتي، ولا أدري كيف خسرنا من فريق لا يستحق البطولة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق