الرياضة

الفحيحيل يدعم صفوفه بالنيجيري دانييل

أتمت إدارة الكرة في الفحيحيل تعاقدها مع النيجيري جيبولا دانييل محترف السيب العماني السابق ليحل بديلا للبرازيلي كارلوس كوبيتي الذي تم إنهاء عقده بالتراضي.

وجاءت صفقة دانييل بتوصية من المدرب الوطني ظاهر العدواني لتدعيم خط وسط الفريق الطامح للبقاء بين الكبار في الموسم الجديد.

ويمتلك دانييل سيرة ذاتية مميزة بالدوري العماني، لاسيما رفقة السيب الذي نجح معه في تحقيق نتائج إيجابية قاد من خلالها الفريق لصدارة الدوري.

وبات دانييل رابع محترفي الفريق إلى جانب السوري عبدالله الشامي والكاميروني أرون مع الإيفواري جاكوب، فيما لا يزال مركز الهجوم يشهد منافسة بين الغيني سوما نابي والسنغالي بيراهيما جاي.

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة الخامسة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة مع تحركات الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وقرر المحترف في صفوف السيب، متصدر الدوري العماني لكرة القدم، دانييل، المغادرة إلى الدوري الكويتي مع نهاية الموسم الحالي، في قرار فاجأ جماهير فريقه.

وقال عن ذلك،  خلال تصريحات له  «كنت أتمنى الاستمرار مع السيب لموسم آخر، لكن للأسف لم أتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي، فيما يخص الأمور المالية، لتجديد عقدي لموسم آخر».

وواصل: «أحترم جدا نادي السيب وجماهيره، لكن هذا ليس خطئي، وسأفتقد الفريق والمشجعين كثيرا».

ويتصدر السيب جدول ترتيب الدوري العماني، هذا الموسم، قبل النهاية بثلاث جولات، متقدما بفارق خمس نقاط عن منافسه ظفار، حامل اللقب.

وتوقفت المسابقة بسبب جائحة كورونا، ومن المتوقع استكمالها في سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق