المحليات

سمو نائب الأمير تلقى برقية من رئيس غينيا للاطمئنان على صحة صاحب السمو

تلقى سمو نائب الأمیر ولي الشیخ نواف الأحمد، برقیة من رئیس غينيا البروفيسور ألفا كوندي، اطمأن على صحة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد، متمنیاً لسموه دوام الصحة والعافیة.
وقد بعث سمو نائب الأمیر، ببرقیة شكر جوابیة له أعرب فيها عن شكره على ما أبداه من طیب المشاعر وصادق التمنیات، راجیاً سموه له موفور الصحة والعافیة.
وعلى صعيد اخر استقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.
واستقبل سمو نائب الأمير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء
أنس الصالح.
كما استقبل سموه، وزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ د. أحمد الناصر.
وفي سياق آخر، بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى رئيس غيانا عرفان علي، عبر فيها سموه عن خالص تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتهنئة سموه بمناسبة انتخابه رئيسا لغيانا، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين المزيد من التطور والنماء.
كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقیة إلى رئیسة سنغافورة حلیمة یعقوب، عبر فيها سموه عن تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتهاني سموه لها بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلادها، متمنياً سموه لها موفور الصحة والعافیة ولبلادها كل الرقي والازدهار.
كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى رئيس كوريا مون جي إن، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته له بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على عدة مناطق وأسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين ونزوح الآلاف من مناطقهم، راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية، وللنازحين سرعة العودة إلى مناطقهم وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.
كما بعث سمو رئیس مجلس الوزراء الشیخ صباح الخالد، ببرقیات مماثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق