الإقتصاد

«زين» تحصد جائزة «أسرع إنترنت منزلي في الكويت» من OOKLA

أعلنت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن حصولها على جائزة « أسرع إنترنت منزلي في الكويت عن الربعين الأول والثاني من العام 2020 من OOKLA، الشركة الرائدة عالمياً والأكثر شفافيةً في تطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.
وانتهزت الشركة حصولها على هذا الإنجاز لإطلاق عرض لفترة محدودة لباقات الجيل الخامس وبسعات تحميل غير محدودة مع مجموعة من أجهزة الإنترنت المتطورة، والتي تشمل الجيل الثاني من جهاز Huawei 5G CPE PRO 2 وZain 5G HUB وغيرها.
وعبّرت زين في بيان صحافي عن فخرها بحصول شبكتها على هذه الجائزة المرموقة من شركة OOKLA الرائدة عالمياً التي تُعتبر بشكل واسع المرجع المُعتمد الأول والأكثر شفافية لكل ما يتعلّق بتطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.
وبيّنت الشركة أن هذا الإنجاز يعكس جهودها في تقديم شبكة 5G الأكبر والأقوى في الكويت، وذلك مُنذ تفرّدها في شهر يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتية وبتغطية شاملة لكافة مناطق البلاد، حيث نجحت في تصميم وبناء أول شبكة كاملة لخدمات الجيل الخامس مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، مما شكّل نقلة نوعية في تطوير قطاع الاتصالات في الدولة والمنطقة.
جدير بالذكر أن OOKLA – وهي الشركة المالكة لتطبيق Speedtest الشهير لاختبار سُرعات الإنترنت – تُعتبر الرائدة عالمياً في تطبيقات اختبار وتحليل بيانات الإنترنت المنزلي والشبكات المُتنقلة حول العالم، حيث يجري المستخدمين أكثر من 10 ملايين اختبار يومياً عبر خدمات الشركة، مما جعلها مرجعاً مُعتمداً في قياس جودة وأداء شبكات الإنترنت حول العالم، خاصةً وأنها قامت بإجراء ما يفوق 25 مليار اختبار منذ إنشائها في العام 2006، وتستفيد من خدماتها كبرى الشركات والمؤسسات والجامعات والهيئات الحكومية حول العالم لما تُقدّمه من تحليلات تتسم بالدقة والشفافية.
وبهذه المناسبة، قامت زين بإطلاق عرض لفترة محدودة لباقات الجيل الخامس وبسعات تحميل غير محدودة لعملائها من ذوي الدفع الآجل، وذلك مع مجموعة من أجهزة الإنترنت المتطورة الثابتة والمُتنقلة، والتي تشمل الجيل الثاني من جهاز Huawei 5G CPE PRO 2 الجديد كُلياً بـ 17 د.ك شهرياً فقط، وجهاز Zain 5G HUB من شركة HTC بـ 27 د.ك شهرياً فقط، وغيرها من الأجهزة.
وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان عملائها الاشتراك في هذا العرض بكل سهولة عن طريق زيارة أي من أفرع زين أو عبر فرع زين أونلاين (kw.zain.com/5G) والاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية للمنزل، علماً بأن زين تُطبق معاييراً صحية صارمةً تتماشى مع الاشتراطات الصحية الرسمية لضمان سلامة العملاء والموظفين.
وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدةً أنها عند وعدها دائما بتقديم حلولاً عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي، خاصة كونهم يمثلون أكبر عائلة مُشتركين في الكويت.
وتسعى زين إلى أن تلعب دوراً حاسماً كمزود اتصالات رقمي وسط المتغيرات والتحولات التكنولوجية في الأسواق، وذلك بتزويد أحدث الحلول والخدمات لتسريع نمو بيئة الأعمال سواءً في قطاع المؤسسات الكبرى أو الأعمال الصغيرة والنامية، وحتى تحقق أهدافها الاستراتيجية، تعمل الشركة على الرصد الصحيح والدقيق لاحتياجات عملائها، مشيرة إلى أنها مستعدة لطرح الجديد دائماً من الخدمات التي تصل إلى مستوى طموحات عملائها بما يتوافق مع التطور الذي يشهده العالم في المجالات التكنولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق