الرياضة

«التعاون» السعودي يعلن التعاقد مع السنغالي عبد الله ساني

أعلن نادي التعاون، الاتفاق بصفة نهائية مع السنغالي عبد الله ساني مهاجم سوشو الفرنسي.
وقال الحساب الرسمي لنادي التعاون على «تويتر»، إن توقيع العقد بصفة رسمية، سيتم عقب خضوع اللاعب للكشف الطبي، حيث يجري الآن الاتفاق على بنود العقد.
وتأتي هذه الخطوة من جانب إدارة نادي التعاون لتعويض الكاميروني تاوامبا، الذي رفض تمديد عقده مع النادي القصيمي لنهاية الموسم، وبالتالي الانفصال النهائي بينهما.
من جانبه علق محمد القاسم رئيس التعاون، عبر حسابه الشخصي على «تويتر» على الصفقة فكتب «تونا لسه بدري ما شفتو شيء».
وكانت تقارير أسترالية، قد ربطت أيضا بين ميتشل ديوك مهاجم ويسترن سيدني الأسترالي ونادي التعاون، وأكدت هذه التقارير، أن المفاوضات بين الطرفين في مرحلة متقدمة للغاية.
وعلى جانب اخر تتواصل مراحل إعداد حكام دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وحكام دوري الدرجة الثانية بالعاصمة الرياض.
وانطلقت، الدورة الخاصة والتي يشارك فيها 47 حكمًا وحكمًا مساعدًا، بحضور رئيس اللجنة الإسباني فرناندو تريساكو، ونائبه يوسف ميرزا، وعضو اللجنة عبد الرحمن التويجري.
وتشهد الدورة التي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل، إجراء اختبارات في قانون كرة القدم وحالات الفيديو وحالات التسلل ومحاضرات نظرية وشرح تعديلات قانون كرة القدم مع التركيز على المواد ذات الأهمية.
واخيرا اجبر عطل في أحد كابلات الإنارة بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في مدينة أبها، على أداء فريق الفيصلي مرانه الأخير قبل مواجهة ضمك في الصالة الرياضية بمقر إقامته في مدينة أبها.
ويحتل الفيصلي المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بينما يقبع ضمك في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.
واكتفى شاموسكا المدير الفني لفريق الفيصلي بتدريبات بدنية خفيفة، ليجنب لاعبيه الإصابة بالارهاق قبل المباراة المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق