الرياضة

هيكل: الأبيض الإماراتي يسعى لتعويض ما فاته في التصفيات

يواصل منتخب الإمارات تدريباته اليومية، في معسكره الحالي المقام بصربيا، استعدادا لاستئناف التصفيات المشتركة، المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
ومن جانبه، أكد عبد العزيز هيكل، الظهير الأيمن للمنتخب الإماراتي، وشباب الأهلي، أن أجواء معسكر صربيا إيجابية جدا.
وقال هيكل: «التدريبات الجماعية تختلف تماما، عن التي أجريناها في فترة العزل الصحي.. لذلك واجهنا بعض التحديات خلال الأيام الأولى من التجمع الداخلي، ومنها ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، واستطعنا أن نتجاوزها بفضل تعاون الجهاز الفني والطبي».
وأبدى سعادته بالعودة مجددا لصفوف «الأبيض»، بعد فترة من الغياب، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل دائما، والمساهمة مع زملائه في الظهور بمستوى إيجابي، لتعويض النتائج السابقة في التصفيات الآسيوية.
أما الكولومبي إدواردو نينو، مدرب حراس منتخب الإمارات، فأبدى إعجابه بمستوى حراس «الأبيض»، خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، خالد السناني.
وأكد أن هؤلاء الحراس يمتلكون إمكانيات فنية عالية، وبنية جسمانية قوية، وردة فعل سريعة.
وقال إنه يشعر بسعادة خلال الحصص التدريبية، نظرا للتنافس الكبير بين حراس المرمى الأربعة، الذين يؤدون التدريبات بشكل رائع، وهو الأمر الذي يجعله مطمئنا على عرين الأبيض.
وأوضح أنه حرص خلال الفترة الماضية، على متابعة أداء الحراس عبر مقاطع الفيديو المسجلة، وانبهر بما قدمه علي خصيف مع الجزيرة، وخالد عيسى مع العين في مونديال الأندية، بنسختي 2017 و2018، وكذلك هو حال محمد الشامسي، الذي تألق مع الوحدة والمنتخب الأولمبي، وخالد السناني برفقة الظفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق