الرياضة

السد يعبر الدحيل ويشعل الدوري القطري

حقق نادي السد فوزاً غالياً على الدحيل، بنتيجة «1-0»، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد جاسم بن حمد، في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري القطري.
وأحرز رودريغو تاباتا، لاعب السد الجديد، هدف فريقه واللقاء الوحيد في الدقيقة «24»، من المباراة التي جاءت جيدة المستوى، وتبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور.
ونجح السد في تسجيل هدف مبكر، وحافظ عليه طيلة فترات اللقاء على الرغم من المحاولات المكثفة لفريق الدحيل على مدار الشوطين، من أجل إدراك التعادل على أقل تقدير، وهي المحاولات التي باءت بالفشل.
وبهذا الفوز، اشتعل الدوري القطري وذلك بعدما فقد الدحيل 3 نقاط ثمينة في صراعه على الدرع، وتوقف رصيده عند 46 نقطة بقي بها على القمة، لكن بفارق نقطة فقط عن الريان الذي انتعشت آماله بهذه النتيجة.
وحافظ فريق السد على أمله الضعيف في المنافسة على اللقب، ورفع رصيده إلى 41 نقطة بقي بها في المركز الثالث، وبقيت حظوظه قائمة في المنافسة على الدوري، الذي لم يتبقَ عليه سوى جولتين فقط.
وعلى جانب اخر تعادل الأهلي وأم صلال بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي أقيمت بملعب الجنوب في إطار الجولة الـ20 من بطولة دوري نجوم قطر.
سجل هدف أم صلال راؤول بيسيرا في الدقيقة 45 وتعادل للأهلي رامي فايز لاعب أم صلال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن وأم صلال إلى 17 نقطة في المركز العاشر.
جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين، وكان يطمح كل منهما وبشدة في الانتصار، وذلك للخروج من دوامة الخطر.
وكان أم صلال الأفضل في الشوط الأول والأهلي في الثاني وتأثر الفريقان بموقفهما في الجدول حيث سيطر عليهما الخوف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق