الرياضة

التعادل السلبي يحسم موقعة قطر والشحانية

سيطر التعادل السلبي على مباراة قطر والشحانية، التي أقيمت بينهما، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري القطري.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، دون أن ينجح أحدهما في حل ألغاز دفاع منافسه، وذلك على الرغم من حاجتهما لنقاط اللقاء.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق قطر إلى 19 نقطة احتل بها المركز الثامن مؤقتاً، بفارق الأهداف عن الأهلي، الذي سيلعب مع أم صلال غداً في نفس الجولة.
فيما ارتفع رصيد الشحانية إلى 15 نقطة، ظل بها في المركز الثاني عشر «الأخير».
كما تعادل الغرافة والخور بنتيجة «2-2» في المباراة التي أقيمت، على ملعب الجنوب في إطار مباريات الجولة 20 لبطولة دوري نجوم قطر.
سجل هدفي الغرافة جوناثان كودجيا في الدقيقتين 36 و90، فيما أحرز هدفي الخور أحمد حمودان ولوكا بورجيس من ضربة جزاء في الدقيقتين 48 و52.
وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع والخور إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتعلقت النتيجة حتى صافرة النهاية، لاسيما في ظل سعي لاعبي الفريقين لتحقيق الانتصار والفوز بالنقاط الثلاث.
ومن خلال نقطة التعادل التي حصل عليها الغرافة ضمن المركز الرابع في بطولة الدوري، دون النظر إلى نتيجة مباراتيه المقبلتين في ختام البطولة حيث وسع الفارق عن أقرب منافسيه العربي إلى 7 نقاط.
وفي المقابل، فرط فريق الخور في اللحظات الأخيرة، بفوز ثمين كان في أشد الاحتياج له للخروج من عنق الزجاجة ومعركة الهبوط، حيث يحتل المركز الـ11 «قبل الأخير» برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق