الفنون

راغب علامة: انفجار بيروت عمل عدواني

شن الفنان اللبناني راغب علامة، هجوماً عنيفا ًعلى مسؤولي بلاده وتصريحاتهم بأن حادث انفجار مرفأ بيروت، الثلاثاء، هو صدفة، قائلا: «كفاكم كذباً ونفاقاً»، مؤكدا أن هذا الانفجار هو عمل عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، والشعب اللبناني ما هو إلا لعبة وضحية بين يدي الإجرام السياسي.
وكتب علامة، عبر حسابه على «تويتر»: «لا تحاولوا إقناعنا بأن هذا الانفجار المدمّر هو بالصدفة، كفاكم كذباً ونفاقاً! إنه عمل عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، نحن الشعب اللبناني لسنا إلا لعبة وضحية بين يدي الإجرام السياسي والدولي».
وكان الفنان اللبناني راغب علامة، عبر عن حزنه على الأوضاع التي وصل إليها لبنان والتفجيرات الأخيرة التي دمرت ميناء بيروت وراح ضحيتها عدد كبير من الضحايا بين قتيل ومصاب، وبكي راغب على حال وطنه بنشر صورة لعين تدمع وداخلها انعكاس لصورة علم لبنان، فيما كتب عليها كلمات أغنيته «حبيبتنا يا بيروت».
وكتب راغب علامة، في تدوينته على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع «انستغرام»: «يا حبيبنا بيروت.. دخلك لا تنحني.. إنتِ الحب الغنى.. وإنتِ الزمان الباقي بوراق السنة.. خلي إيدك مرفوعة بالعالي يا بيروت.. على أحلامك عم توعا الليالي يا بيروت.. وأيامك أعياد مهما يزيد الرماد».
وأسفر الانفجار الذي شهده مرفأ ميناء العاصمة اللبنانية بيروت، تدمير الكثير من واجهات المنازل وعدد كبير من أساسيات المنازل، ومنهم منازل لفنانين لبنانيين، لقرب الانفجار من وسط المدينة، وكان من ضمن هذه المنازل التي تضررت بشكل كبير، منزل الفنان اللبناني راغب علامة، الذي شهد تساقط كبير للديكور وتدمير النوافذ وتحطيم الكثير من الأثاث داخل المنزل، وهو ما ظهر في الفيديو الذي نشره نجل المطرب اللبناني.
وكتب نجل راغب علامة عدة تغريدات عبر حسابه لنعي ضحايا الواقعة والهجوم على كل الأيادي المتربصة بأمن وأمان بلاده لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق