الرياضة

برشلونة في مهمة أوروبية خاصة أمام نابولي

يسعى برشلونة إلى انقاذ موسمه من خلال بطولة دوري ابطال أوروبا وذلك عندما يلعب اليوم أمام نابولي في الكامب نو في المباراة التي تبدو خلالها فرص البرشا اكبر باعتباره حقق تعادلاً ايجابياً في ملعب الفريق الايطالي ما يعني انه يحتاج إلى الفوز باي نتيجة اليوم او التعادل السلبي ليصعد مباشرة إلى الدور التالي. وكان قد كشف تقرير صحافي إيطالي، عن نبأ سعيد لنابولي قبل مواجهة مضيفه برشلونة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو. ووفقًا لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن حالة نجم فريق الجنوب، لورينزو إنسيني، تتحسن ويقترب من المشاركة في مباراة برشلونة. وكان إنسيني تعرض لإصابة في الفخذ، خلال الدقائق الأخيرة من مباراة البارتينوبي ضد لاتسيو، في ختام الدوري الإيطالي. وأشارت الصحيفة إلى أن إنسيني يكثف حاليًا تدريبه اليومي، لاختبار مستوى لياقته قبل المباراة المهمة.
وذكرت أن اللاعب سيخضع لفحص طبي، اليوم، ثم سيكون تدريب الغد حاسمًا لمصيره.
وأوضحت «كوريري ديلو سبورت» أنه يُنتطر معرفة إذا كان إنسيني، سيبدأ مباراة برشلونة أم لا، لكنه على الأقل سيتواجد كبديل في «كامب نو».
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في «سان باولو»، قد انتهت بالتعادل «1-1».
كما واصل برشلونة استعدادته لمواجهة نابولي، في مركز خوان جامبر، حيث شهد المران مفاجأة سعيدة لكيكي سيتين. ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فقد شارك في المران الثنائي عثمان ديمبلي ورونالد أراوخو، وباتا تحت تصرف كيكي سيتين، حيث يملك حرية الدفع بهما.
وكان أراوخو قد تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة فريق برشلونة B ضد سابادل الأسبوع الماضي، حيث أدى تدريبات خفيفة يوم الثلاثاء خارج الملعب وعاد الأربعاء ليشارك بالمران الجماعي، وكذلك الحال بالنسبة لديمبلي. وتعتبر هذه المباراة هي الأول لديمبلي «إن سمح له سيتين بالمشاركة»، بعد إصابته في فبراير الماضي وإجرائه جراحة كانت ستبعده لنهاية الموسم، لولا فيروس كورونا. في الوقت ذاته، شارك الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، بالمران وتخلص من كافة الآلام ليزيل الشكوك حول احتمالية عدم لحاقه بلقاء نابولي. وعلى الرغم من تعافي جريزمان بالكامل من إصابته العضلية، إلا أن كيكي سيتين يفكر في عدم المخاطرة به من البداية، ومن المحتمل أن يتواجد على مقاعد البدلاء، والدفع به حال الاحتياج له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق