المحليات

«التطبيقي»: استئناف الفصل الدراسي الثاني للكليات والمعاهد… الأحد

كتب محسن الهيلم:

أعلن عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المنصوري، استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019-2020 للكليات والمعاهد عبر المنصة التعليمية الإلكترونية الخاصة بالهيئة اعتبارا من الاحد المقبل.

وشدد المنصوري في تصريح صحافي أمس، على ضرورة التزام الطلاب والطالبات بمواعيد المحاضرات المقررة سابقا بضوابط الحضور والغياب المتبعة في لوائح الدراسة المعتمدة في الكليات والمعاهد.

وأضاف أن الدراسة عن بعد تعتبر تجربة جديدة على طلاب وطالبات الهيئة في ظل الظروف الحالية موضحا أنها ستكون ميسرة لتفاعل الجميع معها ولإنجاحها واتمام متطلبات الفصل التكميلي لها وتحقيق النتيجة الإيجابية المطلوبة وذلك بعد التدريب الالكتروني الذي تلقته الهيئة التدريسية والتدريبية والطلابية على تطبيق برنامج «مايكروسوفت تيمز» وتطبيق «مودل» وبرنامج «مايكروسوفت».

وبين أن فترة التقديم لطلبات تغيير التخصص والتحويل بين الكليات التطبيقية للفصل الدراسي الأول «2020-2021» ستكون خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي حتى 3 سبتمبر المقبل، متمنيا النجاح والتوفيق لكل منتسبي الهيئة من الطلاب والطالبات.

وأشار إلى أن فترة الاختبارات النهائية للكليات والمعاهد ستكون خلال الفترة من 26 سبتمبر المقبل حتى 6 أكتوبر المقبل مضيفا أن بقية المواعيد التي تخص الدراسة والتدريب بالكليات والمعاهد مطروحة على الموقع الالكتروني للهيئة.

وأكد المنصوري حرص «التطبيقي» البالغ على مستقبل أبنائها الطلبة منتسبي كلياتها ومعاهدها، لافتا إلى أن الهيئة تعمل على تذليل كل الصعوبات التي قد تحول دون استكمال طلبة الهيئة لدراستهم بكل أريحية ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق