الفنون

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ38

احتفلت النجمة مِنّة شلبي بعيد ميلادها بصحبة صديقتها الفنانة غادة عادل وابنتها وأصدقائها المقربين، والتي احتفلت بعيد ميلادها الـ 38.

وقد حرص الفنان أحمد رزق على تهنئة صديقته منة بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر رزق صورة تجمعه بها من كواليس أحد أعمالهما الفنية، وكتب معلقاً عليها: «كل سنة وانتي طيبة يا غالية»؛ إذ إن الثنائي قد جمعهما أكثر من عمل سوياً، من بينها فيلم «اوعى وشك»، ومسلسل «حديث الصباح والمساء».

كما هنأت مُصَمِّمة الملابس ريم العدل، صديقتها الفنانة منة شلبي، بعيد ميلادها، حيث نشرت صوراً مجمعة لمنة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلّقت: «مانجتي موزتي فلتي، كل سنة وأنتِ صاحبة العمر كله».

وقد ظهرت الفنانة مِنة في الصور بصحبة الفنانة غادة عادل خلال احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.

 كما تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من احتفال الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهاني جمهورها.

كما نشرت صفحة برنامج «عرب وود» على انستغرام فيديو لاحتفال منة بعيد ميلادها، حيث بدت سعيدة بأجواء احتفالها.

وتور منة شلبي حالياً دورها في فيلم «النمس والإنس» مع النجم محمد هنيدي، والذي بدأ تصويره الأسابيع الماضية، حيث تم تصوير عِدّة مشاهد جمعته مع بطلة العمل منة شلبي داخل استوديو شريف عرفة في منطقة أكتوبر، وبدأ هنيدي وفريق العمل تصوير عدد من المشاهد الخارجية منها في شوارع القاهرة والمستشفيات وخلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق