الرياضة

زيدان يغير فلسفته قبل مواجهة السيتي غداً

كشف تقرير صحافي إسباني، عن الكلمات التي قالها زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد للاعبيه، قبل مواجهة مانشستر سيتي.
ويحل ريال مدريد ضيفًا على السيتي، مساء غد الجمعة، بملعب الاتحاد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ويحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين في تلك المباراة، من أجل العبور لربع النهائي، علمًا بأنه خسر لقاء الذهاب على ملعبه سانتياغو برنابيو بنتيجة «2-1».
وبحسب موقع «ديفينسا سينترال» الإسباني، فقد تحدث زيدان بكل جدية مع لاعبيه، وقال لهم: «عليكم نسيان ما قلته لكم في الدوري، هذا لن ينفعنا الآن، يجب ألا ننهار إذا استقبلنا أي هدف، يجب أن نقاتل حتى الثانية الأخيرة».
وأشار التقرير، إلى أن كلمات زيدان للاعبيه خلال مسابقة الليغا، كانت تتمثل في ضرورة الحفاظ على نظافة الشباك لتحقيق النجاح، أما في دوري الأبطال فالتعادل لن يُجدي.
كما كشف تقرير صحافي إسباني عن أنباء مقلقة بشأن البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
وبحسب إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، فإن هناك قلقًا داخل صفوف الميرينغي بخصوص هازارد، حيث لا يزال يشعر بألم في كاحله، ومن المحتمل ألا يشارك أساسياً في مباراة الجمعة.
ويعتبر هازارد من الأوراق التي يعول عليها كثيرًا المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، لتجاوز عقبة الفريق الإنكليزي الفائز ذهابًا في مدريد «2-1».
وشارك هازارد في 21 مباراة فقط مع الريال، في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.
وواجه النجم البلجيكي سلسلة غير معتادة من الإصابات، منذ رحيله عن تشيلسي الصيف الماضي، وهو ما عرقل موسمه الأول مع الفريق الملكي بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق