الرياضة

الرائد والفيصلي يعبران ضمك والتعاون في الدوري السعودي

واصل الرائد والفيصلي نتائجهما المميزة في الدوري السعودي، بفوزهما على ضمك «3-0» والتعاون «2-1»، ببريدة والمجمعة، في مستهل منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.وأقام الرائد والفيصلي وضمك والتعاون، بإقامة ممر شرفي لأبطال الصحة والأمن، قبل انطلاق المباراتين؛ تقديرًا لجهودهم الكبيرة في التصدي لجائحة فيروس كورونا.
ففي المباراة الأولى، ضرب الرائد نظيره ضمك بثلاثية نظيفة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة.
وأنهى الرائد الشوط الأول متفوقا على ضمك بهدفين عن طريق محترفه الكولومبي ماركو بيريز بتسديدة بيمناه على يسار الحارس بالدقيقة الثامنة، وأحمد الزين بمجهود مميز في الدقيقة 45+2. وفي الشوط الثاني، واصل رائد التحدي هجماته وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثالث عبر نجمه المغربي محمد فوزير، بعد انطلاقة بسرعة كبيرة وإطلاق تسديدة جميلة على يمين الحارس بالدقيقة 80.
وفي المباراة الثانية، حسم الفيصلي بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا، مباراته أمام ضيفه التعاون 2-1، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وتقدم الفيصلي بهدف مبكر بواسطة لاعبه أحمد أشرف، بعدما مر بمهارة وأطلق تسديدة جميلة صوب المقص الأيسر في الدقيقة التاسعة.
وعدّل التعاون النتيجة بهدف عبر محترفه سيدريك أميسي بالدقيقة 63، ولكن أصحاب الأرض سجلوا هدف الفوز عن طريق ماركوس جيليرمي بالدقيقة 80، بعد استغلاله خطأ فادحا من مدافع التعاون ياسين برناوي.
وعلى ضوء نتيجة المباراتين، رفع الرائد رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، وحافظ الفيصلي على مركزه الخامس برصيد 38 نقطة.
وتوقف رصيد التعاون عند 32 نقطة وتراجع للمركز الثامن، وضمك عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير مؤقتا، لحين لعب العدالة «الأخير» مباراته أمام الاتفاق.

A

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق