الرياضة

حارس قطر: التعادل مع أم صلال ليس سيئاً

قال معتصم ماجد، حارس مرمى قطر، إن التعادل مع أم صلال «1-1»، ضمن الجولة الـ19 من الدوري، ليس نتيجة سيئة. وأوضح معتصم، في تصريحات للإعلام عقب المباراة: «كنا بالطبع نسعى للفوز، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، لكن لا ننسى أننا واجهنا فريقا جيدا، سعى بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار أيضا».
وأضاف: «الدوري لم ينته، وأمامنا مثل كل الفرق ثلاث مواجهات حاسمة، وستكون جميع المباريات المتبقية نهائية بالنسبة لنا».وحول مشاركته في المواجهة بعد إصابة جاسم الهيل، قال معتصم: «أتمنى أن يعود جاسم سريعا للملاعب.. بعد دخولي مباشرةً لم أكن في فورمة اللقاء، لكن مع مرور الوقت دخلت أجواء المباراة».
كما انتقد نادي قطر بعض القرارات التحكيمية، التي شهدتها مباراته مع أم صلال، ضمن الجولة الـ19 من الدوري القطري. وقال النادي، في بيان رسمي: «دائما ما يكون نادي قطر، داعما رئيسيا وبقوة للمنظومة الرياضية الكروية، وخاصةً الجانب التحكيمي».
وتابع: «لكن ما حدث في مباراة أم صلال يضعنا في حيرة، حول كيفية تعامل الحكام في قراراتهم، وعدم إعطاء كل ذي حق حقه، وعدم احتساب هدف صحيح، واحتساب ضربة جزاء لم تُحتسب مثلها في الشوط الأول للاعبنا أليكس».
وأضاف: «للأسبوع الثاني على التوالي، يتعرض نادي قطر لظلم كبير، كما حصل في أول مباراة للفريق بعد استئناف الدوري، أمام الريان».
وواصل البيان: «على لجنة الحكام أن تختار الطاقم التحكيمي، الذي يعطي الحق والعدل والمساواة بين الفريقين، لأن هناك هدراً كبيراً للجهود والتحضير، مع أهمية المباريات المقبلة التي ستحدد مصير الفرق في المنافسة والبقاء».
وأردف: «نؤكد مرةً أخرى أننا نثق كل الثقة في حكامنا، والمنظومة التحكيمية، ولها كل الدعم، لكن ما حصل يحتاج للتوقف عنده».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق