الرياضة

اتحاد الكرة يبحث إمكانية استقدام جهاز الصالات من قطر

نجحت جهود الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في التوصل لاتفاق مع نظيره القطري لاستقبال الجهاز الفني لمنتخب الصالات، العالق في مطار قطر، من أجل دخول الدوحة.
وسينتظر الجهاز الفني للمنتخب، حتى انهاء أزمة دخول الرياضيين للكويت، القادمين من الدول الـ31، الذين تم تعليق رحلات الطيران القادمة من بلادهم.
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد وصل إلى الدوحة، قادما من البرازيل في طريقه للكويت، قبل أن يمنعه قرار تعليق الرحلات من العودة، ليبقى في مطار الدوحة حتى اتفاق الاتحاد مع نظيره القطري على استقبالهم.
ومن جانبه توجه الشيخ أحمد اليوسف، رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي، وأعضاء المجلس، بالشكر إلى رئيس الاتحاد القطري، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وأعضاء مجلس الادارة، على تعاونهم وانهاء جميع اجراءات استقبال الجهاز الفني للمنتخب، حتى اتضاح الصورة بشأن موعد عودتهم.
وعلى جانب آخر صاحب قرار وقف الرحلات الجوية إلى الكويت من 31 دولة، أزمة لعدد من المدربين الأجانب واللاعبين المحترفين بالأندية الكويتية، الذين كان من المقرر وصولهم خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة.
وحول هذا الأمر، أصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانا، أعلن فيه سعيه مع الجهات الرسمية لحل الأزمة.
وقال البيان: «يؤكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ثقته واعتزازه بقرارات مجلس الوزراء، التي تهدف إلى الحد من تفشي جائحة كورونا، والحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين في البلاد».
وتابع: «في اطار التعاون والجهود المبذولة من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والهيئة العامة للرياضة، تم التعميم على الأندية بموافاتنا بمواعيد وصول اللاعبين المحترفين والمدربين، للتنسيق مع الجهات ذات الصلة، للسماح لهم بالدخول إلى البلاد واستئناف عملهم مع أنديتهم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق