المحليات

«الهلال الأحمر» وزعت لحوم الأضاحي على الأسر المحتاجة

وزعت جمعية الهلال الأحمر لحوم الاضاحي على الأسر المحتاجة داخل البلاد المسجلين بكشوفاتها بمناسبة عيد الاضحى المبارك تحت شعار «اضحيتكم تسعدهم».

وقالت الأمينة العامة للجمعية مها البرجس إن الجمعية تولي مشاريعها وبرامجها الموسمية اهتماما كبيرا وتحرص على متابعة الاحتياجات الإنسانية للأسر المحتاجة.

وأضافت البرجس أنه سيتم توزيع ثلاثة الاف أضحية على الاسر المحتاجة على مدى اربعة أيام، مشيرة إلى حرص الجمعية على تقديم المساعدات في مختلف المناسبات للاسر المحتاجة في الكويت ومنهم الأرامل واليتامى وذوو الاحتياجات الخاصة.

ولفتت إلى الحرص كذلك على الوقوف الى جانبهم واعانتهم على تحمل جزء من الاعباء الملقاة على عاتقهم بشكل أو بآخر.

وبينت أن الجمعية قامت بشراء الأضاحي المطابقة للشروط الشرعية والصحية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية وشروط الأمن والسلامة في حفظ اللحوم بما يضمن سلامتها وإيصالها بحالة صحية سليمة وصالحة لتصل في أول أيام عيد الأضحى للمستفيدين المسجلين بالجمعية.

وذكرت أن الجمعية تنفذ سنوياً مشروع الاضاحي على المستوى المحلي والدولي، موضحة أن مشروع الاضاحي يساهم بشكل كبير في إدخال فرحة العيد وسروره على نفوس الاسر والأطفال.

وأفادت البرجس بأن الجمعية تحظى بمكانة كبيرة في مجال العمل الإنساني والاجتماعي، لاسيما أن لديها القدرة على الوصول إلى الفئات المحتاجة للدعم داخل البلاد.

وأضافت أن باب التبرع مفتوح للمواطنين والمقيمين عبر الدخول إلى موقع الجمعية الإلكتروني أو التوجه لمقرها للتبرع، معربة عن بالغ شكرها للمتبرعين لدعم الاسر المحتاجة في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق