المحليات

وكيل الحرس الوطني زار كتيبة حماية المنشآت الخامسة

كتب محسن الهيلم:

قام وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م. هاشم الرفاعي بزيارة إلى رجال الحرس الوطني في كتيبة حماية المنشآت الخامسة من لواء الحماية التي تتولى تأمين المنطقة النفطية الوسطى ومستودعات وقود صبحان حيث هنأهم بعيد الأضحى المبارك.

وذكر الحرس الوطني في بيان صحافي أن الفريق الرفاعي نقل إلى المنتسبين تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد.

ونوه باعتزازهما بالدور الذي يؤديه رجال الحرس الوطني في حماية المنطقة النفطية الوسطى ومستودعات الوقود واستعدادهم الدائم لبذل الغالي والنفيس للحفاظ على أمن تلك المنشآت الهامة والحيوية التي تمثل شريان الحياة للوطن الغالي.

وشدد على اليقظة والانتباه والجاهزية التامة والتقيد بالضبط والربط العسكري، داعيا إلى تطبيق إجراءات الوقاية الصحية لمنع العدوى بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، مؤكدا على توفير كل مستلزمات الوقاية وأجهزة الفحص لمنتسبي لواء الحماية.

ودعا المولى عز وجل أن يمن على الجميع وعلى الوطن الغالي بعودة مباركة لسمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد سالما معافى إلى أرض الوطن وأن يبقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد خير سند وعضيد لقائد مسيرتنا حفظهما الله ورعاهما وأن يديم نعمة الأمن والأمان على البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق