الأولى

سمو نائب الأمير أدى صلاة العيد مسجد بلال بن رباح

أدى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد صلاة عيد الأضحى في مسجد بلال بن رباح.

وكان سمو نائب الأمير تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، كما عبر عن خالص تهانيه لصاحب السمو أمير البلاد، ولسمو نائب الأمير ولي العهد بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو نائب الأمير، عن بالغ شكره على هذه البادرة الكريمة وهذا التواصل وعلى ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مبادلاً إياه التهاني بهذه المناسبة الفضيلة، متمنياً له موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد.

وأعرب سمو نائب الأمير عن بالغ شكره على هذه البادرة الكريمة وهذا التواصل المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة وعلى ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء مبادلاً إياه التهاني بهذه المناسبة الفضيلة متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وتلقى سمو نائب الأمير ولي العهد، اتصالا هاتفياً من الرئيس العراقي د. برهم صالح، إطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، كما عبر عن خالص تهانيه لصاحب السمو، ولسمو نائب الأمير ولي العهد بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو نائب الأمير، عن بالغ شكره على هذه البادرة الكريمة.

كما تلقى سمو نائب الأمير اتصالا هاتفيا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، سائلا المولى تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل، كما عبر عن خالص تهانيه لصاحب السمو أمير البلاد ولسمو نائب الأمير ولي العهد بعيد الأضحى المبارك.

وتلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، كما عبر عن خالص تهانيه لصاحب السمو أمير البلاد ولسمو نائب الأمير ولي العهد بعيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق