المحليات

«البلدية»: إزالة 17 «شبك» للأضاحي المخالفة بمناطق سكنية

كتب فارس عبدالرحمن:

كشفت بلدية الكويت عن قيام الفرق الرقابية بفرع بلدية الاحمدي بإزالة 17 «شبك» للأضاحي المخالفة بمناطق السكن الخاص الظهر والصباحية، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة البلدية الميدانية لتكثيف الرقابة خلال فترة عيد الاضحي المبارك.
وأكدت البلدية أن الفرق الميدانية لن تتهاون وسوف تكثف عملها الرقابي خلال ايام عيد الاضحى المبارك لرصد مخالفي اللوائح و الانظمة، مشددة على أن مزاولة حرفة بدون تصريح أو موافقة من البلدية يعرض الشخص إلى المخالفة القانونية والإبعاد الإداري.
وفي سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 21 مخالفة، والكشف على 166 محلا وسوقا، وتوجيه 176 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.
وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسل وتعقيم 12400 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى رفع 15 سيارة مهملة من الشوارع والميادين، والإفراج عن 8 سيارات أخرى.
وشددت البلدية على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق