الرياضة

التعاون يقلب الطاولة على الفيحاء بهدفين

قلب فريق التعاون الطاولة على مضيفه الفيحاء «2-1»، في المباراة الودية التي جمعتهما، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في غياب جماهيري وفقا للإجراءات الاحترازية الصحية، ضمن تحضيراتهما لاستكمال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبادر فريق الفيحاء بتسجيل الهدف الأول في شباك التعاون بواسطة محترفه أرسينيو مارتينيز بالدقيقة «5»، ورغم المحاولات الهجومية للتسجيل لكن الشوط الأول انتهى بتفوق فيحاوي بهدف، وسط حدوث تغيير اضطراري للسكري بخروج محمد أبو سبعان ودخول سميحان النابت لأرضية الملعب بالدقيقة «19».

وفي الشوط الثاني، نجح التعاون في تعديل النتيجة عن طريق مدافعه طلال عبسي بالدقيقة «60»، قبل أن ينجح زميله البديل مالك العبد المنعم في تسجيل هدف الفوز الثاني للتعاون أمام الفيحاء بالدقيقة «79».

وقام المدربان البرتغاليان خورخي سيماو وفيتور كامبيلوس، بالعديد من التغييرات على مدار اللقاء، للوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين قبل استئناف منافسات الدوري.

واختتم الفيحاء مبارياته الودية ضمن البرنامج التحضيري لعودة الدوري، حيث لعب 5 مباريات ودية أمام الباطن والشباب والمجزل والهلال والتعاون، في حين خاض التعاون وديته الرابعة خلال استعداداته.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفيحاء إلى الأحساء، تحضيرا لمواجهة الفتح ضمن الجولة 23 من الدوري، على أن يلاقي التعاون مضيفه الفيصلي بالمجمعة بالجولة ذاتها.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يتواجد التعاون سادسا برصيد 32 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق