الرياضة

العين الإماراتي يكمل ملف التعاقدات رسمياً

أكملت شركة العين لكرة القدم، إجراءات قيد اللاعب البرازيلي إيريك دي مينيزيس «19 عامًا»، ضمن فئة المقيمين بكشوفات النادي، بعدما وصل اللاعب إلى الإمارات مطلع الأسبوع الماضي.

واجتاز اللاعب، الفحوصات الطبية الشاملة، وتضمنت اختبار فيروس كورونا مرتين، فضلًا عن البقاء في العزل لمدة أسبوع.

وسجل إيريك دي مينيزيس، الذي أعلن النادي في وقت سابق، التعاقد معه لمدة 3 مواسم، ظهوره الأول في الحصة التدريبية المسائية.

وأعرب اللاعب عن سعادته البالغة بالدفاع عن شعار العين، مبديًا في الوقت نفسه تقديره الكبير لإدارة ومدرب العين، على الثقة التي حظي بها للانضمام إلى قائمة الفريق.

وقال إيريك «أدخل اليوم تحديًا جديدًا مع أحد أكبر الأندية في القارة الآسيوية بطموحات عالية، أدرك جيدًا المطلوب مني في المرحلة المقبلة».

وأتم «أتمنى أن أوفق في الظهور بالمستوى المشرف الذي يتسق مع تطلعاتي الشخصية».

وكانت قد أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، التعاقد مع اللاعب فهد حديد، والحارس إبراهيم الكعبي، لقيدهما ضمن قائمة الفريق الأول في الموسم الجديد.

ورحب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب العين، بالثنائي الجديد، وقال «رفعت تقريري إلى اللجنة الفنية للاحتراف، حول احتياجات المرحلة قبل الانخراط في مرحلة التحضيرات للموسم الجديد».

وأضاف «ندرك حجم التحديات التي تنتظرنا على الصعيدين المحلي والقاري، نعمل على وضع الفريق في أفضل درجات الجاهزية وتعزيز الصفوف وفقًا لمتطلبات المرحلة».

وتابع «إبراهيم وفهد من اللاعبين الإماراتيين الجيدين، وكما تعلمون في الموسم الجديد، التحديات كثيرة وقوية، ونسعى إلى تعزيز الصفوف بعناصر مميزة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق