الرياضة

تشافي يعود إلى قيادة تدريبات السد القطري مجدداً

شهدت تدريبات السد القطري، التي أقيمت، عودة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، وذلك بعد تماثله للشفاء من إصابته بفيروس كورونا، والتي تعرض لها منذ نحو 14 يوما.

كما خضع رودريغو تباتا، اللاعب المنضم حديثا للسد، لتدريبات خاصة تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية، من أجل تجهيزه حتى يشارك في التدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

وحرص الجميع داخل الفريق على الترحيب بتشافي، كما رحبوا أيضا بالوافد الجديد رودريغو تباتا، والذي انضم للزعيم بعقد لمدة موسم.

وواصل الفريق السداوي، تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة، ضمن الجولة الـ19 من دوري النجوم، والتي ستقام الاثنين المقبل، على ملعب الجنوب.

وبدوره أعرب الدولي رودريغو تاباتا، عن سعادته بالانضمام لصفوف السد القطري، مؤكدا أنه ليس غريبا على الفريق ويعرف لاعبي الزعيم جيدا.

وقال تاباتا في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: «سعيد بالانضمام للسد، وأعد الجميع بأنني سأقدم كل ما لدي، حتى أكون عند حسن ظن إدارة النادي وجماهيره التي تنتظر مني الكثير والكثير».

وأضاف لاعب الزعيم: «لعبت مع معظم اللاعبين في الفريق السداوي، خلال فترة تواجدي مع الفريق عام 2014 وأعرفهم جيدا وهم أيضا يعرفون أسلوب تباتا».

وتابع: «لذلك لن نحتاج أي وقت للتأقلم، لاسيما والفريق مقبل على تحديات قوية تحتاج لتكاتف الجميع».

وأردف تباتا: «بكل تأكيد السد مقبل على موسم في غاية القوة محليا وبطولات الموسم المختلفة، ومواجهات دوري أبطال آسيا والتي ستقام في الدوحة، ولذلك يجب علينا العمل بقوة».

وختم: «لكنني لست قلقا خصوصا وأن السد يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المواطنين والمحترفين والذين لديهم من الخبرة والكفاءة على لتحقيق كل متطلبات وأهداف القلعة السداوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق