الأولى

سمو نائب الأمير: الحسابات المشبوهة تثير الفتن والإشاعات

طمأن سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الشعب الكويتي على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، داعياً المولى عز وجل أن يرده سالماً غانماً إلى ديرته، مؤكداً أن الكويتيين برهنوا على نقاوة معدنهم والتفافهم حول قيادتهم، محذراً من التأثير السلبي للحسابات المشبوهة التي تثير الفتن، ومؤكدا أن الإشاعات تهز استقرار البلاد.
وأعطى سمو نائب الأمير توجيهاته ونصائحه إلى النواب، داعياً إلى تعاون النواب وإلى التكامل بين الحكومة والبرلمان.
وشدد سمو نائب الأمير على انه لا أحد فوق القانون.
وقد أشاد سموه بمسيرة مجلس الأمة، والتعاون بين سمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة، منوهاً بما حققه المجلس من إنجازات تشريعية، متطلعا الى مزيد من التعاون بين أعضاء المجلس والرئاسة وبما ينهي أعماله من إنجاز ما هو مطروح على جدول أعماله، منتهزا سموه هذه المناسبة لتهنئة أعضاء السلطتين بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر السيف أمس، رئيس مجلس الأمة، وأعضاء مكتب المجلس، حيث طمأنهم سموه على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، شاكرا سموه ما أظهره المواطنون والمقيمون من مشاعر صادقة تجاه سموه، ما برهن على أصالة الشعب الكويتي ونقاوة معدنه والتفافه حول قيادته.
وكانت توجيهات سمو نائب الأمير للنواب سديدة، شدد فيها على التعاون مع السلطة التنفيذية، لإنجاز كل التحديات وذلك كله يصب في إطار تلبية طموحات سموه وطموحات الشعب الكويتي.
وشملت توجيهات سمو نائب الأمير العديد من الموضوعات المهمة ليكون التنفيذ في المسار الصحيح.
ص2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق