الرياضة

الإنتر يسترد وصافة الـ«كالتشيو» بهدفين في نابولي

واصل إنتر ميلانو انتصاراته بالكالتشيو، بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب نابولي بهدفين نظيفين، على ملعب سان سيرو، في قمة الجولة 37 وقبل الأخيرة بالدوري الإيطالي.
وسجل النيراتزوري هدفا في كل شوط، حيث افتتح المدافع المخضرم دانيلو دامبروزيو باب التسجيل في الدقيقة 11.
وفي الشوط الثاني، أنهى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز اللقاء «إكلينيكيا» بالهدف الثاني «74»، رفع به رصيده هذا الموسم إلى 14 هدفا في الدوري.
وواصل إنتر بهذا الانتصار تفوقه على نابولي هذا الموسم في الدوري، بعد أن تمكن من الفوز في عقر داره «سان باولو» في الدور الأول «1-3».
كما أن إنتر ثأر بهذه النتيجة من خروجه على يد نابولي من نصف نهائي الكأس بإجمالي المواجهتين «2-1».
ويعد هذا هو الانتصار الثاني تواليا لرجال المدرب أنطونيو كونتي في المسابقة، الـ23 هذا الموسم، ليواصل به الفريق استفاقته بعد تعادلين متتاليين أمام روما ثم أمام فيورنتينا أجهضا آماله في المنافسة على اللقب مع يوفنتوس.
ورفع الإنتر رصيده إلى 79 نقطة يستعيد بها المركز الثاني من أتالانتا «78 نقطة»، الذي قلب تأخره أمام بارما بهدف إلى انتصار «1-2» في وقت سابق اليوم.
على الجانب الآخر، ذاق فريق الجنوب خسارته الثانية خلال آخر 5 مواجهات، الـ12 هذا الموسم، ليظل رصيده عند 59 نقطة يبقى بها في المركز السابع.
وكان نابولي قد ضمن مشاركته بالفعل في البطولات القارية في الموسم المقبل، عبر بوابة دور مجموعات الدوري الأوروبي، بعد تتويجه بلقب كأس إيطاليا بركلات الترجيح على حساب يوفنتوس في يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق