الرياضة

اتحاد الكرة العماني يؤمن على خطط وبرامج غرب آسيا وبطولاته المقترحة

اتفق الاتحاد العماني لكرة القدم مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على أسس التعاون المشترك الذي يخدم أهداف الاتحاديين وأهمية التنسيق الذي يدعم نجاحات المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإقليمي والاتحاد العماني.
جاء ذلك خلال الاتصال المرئي الذي جمع الأمين العام لاتحاد كرة القدم سعيد البلوشي والأمين العام لاتحاد كرة القدم لغرب آسيا.
وتم في اللقاء الذي جمع الأمين العام للاتحاد العُماني سعيد البلوشي والأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم التأكيد على العلاقة التشاركية بين الطرفين ومناقشة سبل تبادل الخبرات والتجارب التي تسهم بشكل مباشر في تطوير كرة القدم المحلية في عُمان وفي الإقليم على حد سواء.
واستعرض السالم مع البلوشي البرامج التي ينوي اتحاد غرب آسيا تنفيذها وخصوصا في ما يتعلق بتنظيم الدورات التدريبية وحلقات العمل في مختلف المجالات، مع إمكانية الاستفادة من الخبرات المميزة التي يملكها الاتحاد العُماني في هذا الجانب والاستعانة بها، الأمر الذي يثري فعاليات هذه البرامج ويدفع نحو تحقيق الأهداف المرجوة منها. وجدد السالم في حديثه مع البلوشي التأكيد على دور اتحاد غرب آسيا الداعم لجميع الاتحادات الأهلية وتسخير إمكاناته الفنية والإدارية والبشرية لها، وفي المقابل أثنى البلوشي على ما يقدمه الاتحاد على مستوى الإقليم من جهود كبيرة لتطوير كرة القدم، وأبدى استعداد الاتحاد العماني لتكثيف أشكال التعاون ووضع خبراته أمام اتحاد غرب آسيا من منطلق المسؤولية المشتركة بين الطرفين. كما استعرض السالم مع البلوشي التصورات المطروحة حاليًا لعودة النشاطات الرياضية التي كانت جائحة كورونا فرضت توقفها، وتم الاطلاع على المستجدات التي طرأت على النشاطات المحلية في السلطنة من جهة، وتلك التي أصابت أجندة اتحاد غرب آسيا من جهة أخرى، وتم التوقف عند الخيارات الممكن اللجوء إليها أثناء إعادة برمجتها، البطولات والبرامج الإقليمية، والتعرف بشكل أدق على مواعيد عودة النشاطات الكروية في الاتحادين الأهليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق