الرياضة

الغرافة القطري يسعى للتعاقد مع فابريغاس

يتمتع الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي، باهتمام خاص من أحد الأندية العربية.
وكشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أن نادي الغرافة القطري يريد التعاقد مع سيسك فابريغاس، البالغ من العمر 33 عامًا، هذا الصيف.
وأشارت إلى أن لاعب الوسط الإسباني وعائلته، لا يريدون مغادرة الإمارة الفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
لكن الراتب الضخم لفابريغاس، يشكل عبئًا ثقيلًا على ميزانية الأجور بنادي موناكو، حيث يسعى المدير الرياضي الجديد، بول ميتشيل، لتخفيضها خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن سيسك فابريغاس انضم إلى صفوف موناكو في يناير 2019، قادمًا من تشيلسي الإنكليزي، ووقع على تعاقد مع النادي الفرنسي يمتد حتى صيف 2022. وعلى جانب اخر اعلن نادي السد القطري تجديد عقد لاعبه سالم الهاجري لمدة 3 مواسم، وذلك بعدما وقع على عقد جديد، حتى عام 2023.
وتألق اللاعب صاحب الـ24 عاما، مع السد والمنتخب القطري في الفترات الأخيرة، لكنه تعرض لإصابة أبعدته الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة مع الزعيم بداية الموسم الجديد.
ويمتلك الهاجري قدرات مميزة في خط الوسط والدفاع، ويعتبر أبرز العناصر الواعدة للمستقبل في الكرة القطرية، لذا حرص السد على الإبقاء عليه لـ3 مواسم جديدة، كما ذكر الموقع الرسمي للنادي.
وكان نادي السد قد أعلن اليوم أيضا التعاقد مع رودريغو تاباتا لمدة موسم واحد، وذلك في إطار تدعيم صفوفه بلاعبين من المواطنين.
ويعد تاباتا أحد أساطير دوري نجوم قطر، منذ انضمامه لصفوف الريان قبل نحو 10 سنوات قدم خلالها مستويات مميزة، وساهم بدور بارز في كل البطولات المحلية التي حصدها الرهيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق