الرياضة

تفاؤل في استعدادات الأبيض الإماراتي لعودة التصفيات الآسيوية

توجه اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالشكر إلى مجلس إدارة نادي العين والقائمين على استاد هزاع بن زايد تقديراً على جهودهم وتعاونهم المستمر في استضافة مختلف الأحداث والفعاليات التي ينظمها الاتحاد في مدينة العين، إلى جانب معسكرات وتجمعات المنتخبات.
وأشاد محمد عبدالله هزام، الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، على هذا التعاون المثمر مع مجلس إدارة نادي العين ومجالس إدارات الأندية الأخرى، والتي تحرص كذلك على تقديم كل سبل الدعم للمنتخبات.
وقال بن هزام: «تعودنا من مجلس إدارة نادي العين على توفير كل مستلزمات النجاح للمنتخب حين يقيم معسكراته وتجمعاته في مدينة العين، حيث تكون هناك متابعة حثيثة لكل التفاصيل الخاصة بالأمور التنظيمية وتوفير الدعم اللوجستي لكل أعضاء المنتخب، وكذلك توفير أكثر من ملعب لأداء التدريبات».
وأعرب الأمين العام عن شكره لمكتب شؤون الجماهير بنادي العين على المبادرة الرائعة التي قاموا بها خلال المعسكر حين وضعوا لوحة تحفيزية كبيرة في مدرجات الملعب كتب عليها: «لا للمستحيل.. سنحقق بكم طموحنا»، وهي رسالة مهمة تدل على ثقة الجماهير بنجوم المنتخب.
فيما عبر علي خصيف، حارس مرمى منتخب الإمارات ونادي الجزيرة، عن شكره للشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة، ولكل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، على الاهتمام بالمنتخب وتوفير كل عناصر الدعم له في هذه المرحلة الحساسة.
كما توجه له بالشكر على الزيارة والالتقاء باللاعبين، وحثهم من أجل بذل أقصى جهد، مشيراً إلى أن هناك الكثير من المكتسبات التي تحققت في هذا المعسكر، وفي مقدمتها الروح الجديدة لدى اللاعبين، وإصرارهم على الظهور بأفضل مستوى من أجل العودة لفورمة التدريبات والمباريات.
وأشار خصيف إلى أن كل لاعب يدرك مدى أهمية المرحلة الراهنة، ويعلم أن المباريات الأربع المتبقية هي جواز العبور للمرحلة المقبلة من التصفيات في مشوار المونديال.
وبدوره، قال لاعب وسط منتخب الإمارات، ونادي شباب الأهلي، ماجد حسن، أنه متفائل بالروح المعنوية العالية التي تابعها عند زملائه اللاعبين، وكذلك بمستوى التفاهم مع الجهاز الفني الجديد، خاصة أنهم جميعا لم يحتاجوا لوقت طويل من أجل التعارف والتأقلم على الأسلوب الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق