الرياضة

الهلال السعودي يسحق الرياض برباعية نظيفة ودياً

سحق فريق الهلال نظيره الرياض برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما، ضمن تحضيرات الفريقين المستمرة لاستكمال منافسات الموسم.
وخاض فريق الهلال وديته الثانية أمس الأول ضد الرياض على ملعبه، في غياب الحضور الجماهيري وفقا للإجراءات الاحترازية الصحية، علما بأنه تعادل في وديته الأولى أمام الشعلة «2-2».
جاءت رباعية الزعيم بشباك الرياض، عن طريق صالح الشهري «هدفان» من ركلة جزاء وضربة رأسية بعد صناعة متقنة من كاريلو، وهدف لكل من نواف العابد وياسر الشهراني، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل.
وشارك الثنائي الهلالي، القائد محمد الشلهوب والجناح الهجومي البيروفي أندريه كاريلو بعد طول غياب، في الوديتين الأخيرتين للهلال أمام الشعلة والرياض.
ويستعد الهلال لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين الذي يحتل صدارته برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن وصيفه النصر، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.
وتعرض البرازيلي كارلوس إدواردو محترف الهلال السعودي، لكدمة في العضلة الضامة، تواجد على إثرها بعيادة النادي، مساء الثلاثاء.
ويجري لاعبو الهلال، صباح الغد، اختبارات طبية، تحت إشراف شريك الرعاية الصحية.
ويؤدي الفريق الهلالي، مرانًا اعتياديًا، تحت قيادة مدربه رازفان لوشيسكو، تأهبًا لاستئناف منافسات الموسم.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن استئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، في الرابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة توقف بفعل أزمة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق