الفنون

ابنة كاثرين زيتا جونز

نشر موقع «ديلي ميل» عدداً من الصور لابنة كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس «كاريز»، وهي الصور التي لفتت الأنظار بجمالها وشكلها الذي يشبه والدها وليس والدتها.
وظهرت ابنة كاثرين وهي في حديقة منزلها مرتدية فستاناً أظهر جمالها، وكشف عن نضجها وتحولها من مرحلة المراهقة إلى الأنوثة.
وكانت النجمة كاثرين زيتا جونز عبرت عن حبها الشديد لزوجها النجم مايكل دوغلاس مؤخراً، وذلك من خلال خاصية story على حسابها عبر انستغرام.
وقامت كاثرين زيتا جونز برفع صورة زوجها النجم الشهير وهو يحمل كلبهما، ثم علقت عليها بأنها لا تستطع مفارقة الثنائي إلى الأبد، في إشارة إلى حبها الشديد لزوجها وكلبهما.
وكانت النجمة العالمية كاترين زيتا جونز فاجأت محبيها وعشاقها بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع « إنسغرام» مقطع فيديو قصير وهي ترقص من داخل منزلها حيث تتواجد بالحجر المنزلي الذاتي مع زوجها نجم هوليوود الشهير مايكل دوغلاس لكنه لم يظهر معها بالفيديو .
كارترين زيتا جونز نجمة الأوسكار البالغة من العمر 50 عاما رقصت خلال الفيديو حافية القدمين ، بينما كانت ترتدي ملابس براقة مميزة تتكون من بلوزة» ذات تصميم بسيط باللون الأسود و بنطلون sequin بتصميم رائع، إضافة الى قرط باللون الفضي أضفى المزيد من الجمال و الرقي على إطلالتها.
يذكر أن كاترين زيتا جونز قدمت عددا كبيرا من الاعمال الفنية الناجحة، ومن ابرزها: «The Haunting» و«America>s Sweethearts» و«The Terminal» و«The Legend of Zorro» و«Ocean>s Twelve»، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق