المحليات

«الأوقاف» بحثت مع الجهات المسؤولة الاستعدادات لصلاة العيد

ترأس وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي اجتماعاً تنسيقياً لقطاع المساجد ومديري الإدارات بحضور وكيل الوزارة فريد عمادي والوكيل المساعد لقطاع المساجد محمد العليم للتأكد من اكتمال الاستعدادات لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى سواء في المساجد أو المصليات الخارجية.
واستمع وزير العدل وزير الأوقاف إلى شرح وعرض مرئي مفصل عن آلية تطبيق الإشتراطات الصحية في صلاة العيد وتجهيزات المساجد والمصليات الخارجية لضمان سلامة المصلين والتأكيد على الالتزام بالإشتراطات الصحية.
وقال العفاسي، إن الوزارة قامت بالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة مثل: وزارة الصحة، وزارة الداخلية، وزارة الدولة لشؤون الشباب، لتسهيل دخول وخروج المصلين والتأكيد على التزامهم باشتراطات وتعليمات السلطات الصحية.
وأكد العفاسي أهمية قطاع المساجد ودوره البارز في إيضاح رسالة الوزارة التوعوية الإرشادية وغرس القيم والمفاهيم الإسلامية الصحيحة لدى جميع فئات المجتمع.
وشكر العفاسي قياديي ومديري إدارات المساجد على روح الفريق الواحد بما قاموا به من جهود واضحة ونجاحات مباركة بشهادة الآخرين في دورهم البارز بعودة صلاة الجماعة والجمعة وفق الإشتراطات والتعليمات الصادرة من السلطات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق