الرياضة

صلاح يودع لوفرين برسالة عاطفية

ودع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، زميله وصديقه المقرب في صفوف الريدز الكرواتي ديان لوفرين، بعد إعلان رحيله رسميًا إلى زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
ونشر الحساب الرسمي لليفربول على «تويتر»، مقطع فيديو لصلاح قال فيه: «لا أعلم ما يمكنني قوله يا صديقي، ولا تعلم شعوري حاليًا، لكننا سنفتقدك كثيرًا، خاصًة أنا».
وأضاف: «لقد كنت هنا لاعبًا رائعًا وصديقا مقربًا لي وسأفتقدك كثيرًا، وأحبك كثيرًا، فأنت كنت شخصًا رائعًا داخل وخارج الملعب، لذلك شكرًا لك على كل ما قدمته للنادي ولي، وأتمنى لك التوفيق في المستقبل ومسيرتك أيضًا».وأتم: «أتمنى أن تستمتع رفقة ناديك الجديد وعائلتك، وشكرًا جزيلا لك، وأراك قريبًا».وكان المدافع الكرواتي انضم إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في عام 2014، ثم غادر النادي فائزا بلقب الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا ومشاركا في 185 مباراة.
وبدوره أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن ديان لوفرين سيصبح أسطورة إلى الأبد في ناديه، وذلك بعد أن وقع المدافع الكرواتي عقدا للانضمام إلى زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
وكان المدافع الكرواتي انضم إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في عام 2014، ثم غادر النادي فائزا بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، ومشاركا في 185 مباراة مع الفريق.وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «أسطورة أخرى في ليفربول تغادر النادي، لأنه بالفعل كان جزءا مهما من الفريق منذ أول يوم لي هنا».
وأضاف: «لقد شارك في مباريات كبيرة، وسجل واحدا من أهم الأهداف في تاريخنا في المباراة التي حققنا فيها الفوز أمام بوروسيا دورتموند 3/4، إنها لحظة رائعة حقا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق