الرياضة

مانشستر يونايتد يبدأ التحضير لمرحلة العودة الى البطولات

لم يتجرع مانشستر يونايتد أي هزيمة في 14 مباراة في ختام رائع للموسم في الدوري الإنكليزي، كلله بالفوز 2-0 على ملعب ليستر سيتي؛ ليتأهل فريق المدرب أولي جونار سولسكاير إلى دوري أبطال أوروبا.
وقاد المدرب النرويجي فريقه لتحقيق هدفه الأساسي هذا الموسم، رغم أنه لم يكن من المتوقع أن ينافس ليفربول البطل أو وصيفه مانشستر سيتي على اللقب، لكن عودته لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا تؤشر إلى قرب استعادة النادي لأمجاده.
وقال سولسكاير: «إنها نقطة انطلاق أخرى وعليك الآن العمل على رفع مستوى اللياقة من أجل فريق أكثر قوة».
وأضاف: «هناك جوانب إيجابية أخرى من التأهل لدوري الأبطال من بينها المكاسب المالية، لكني لا أفكر فيها حاليا، النادي يعرف ما أفكر فيه جيدا وأسعى لتحقيقه».
ويحتاج سولسكاير لتعزيز تشكيلته في جانبين، فهو يحتاج لإضافة المزيد من الكفاءة للتشكيلة لتقليص الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي مع تعزيز بعض المراكز المهمة لتحمل ضغوط المنافسة في دوري الأبطال والدوري المحلي.
وتابع: «نحتاج إلى تشكيلة أكثر قوة وأداء أفضل العام المقبل وإلى تعزيز التشكيلة، سنخوض مباراة في منتصف كل أسبوع بدوري الأبطال وهذا يعني ضرورة المنافسة بأفضل تشكيلة ممكنة».
وأردف: «الأمر لا يشبه الدوري الأوروبي، حيث يمكننا إراحة بعض اللاعبين ومنح الشبان الفرصة، الآن يجب أن نقاتل في كل مباراة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق