الرياضة

أهلي جدة السعودي يعلن تمديد عقد لاعبه ياسر المسيليم رسمياً

أعلنت إدارة أهلي جدة بقيادة عبدالإله مؤمنة،تجديد عقد ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وغرد الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة عبر موقع «تويتر»: «ياسر المسيليم أهلاوياً حتى 2023»، وأرفق عدة صور من تجديد اللاعب لعقده بحضور عبدالإله مؤمنة، وسط سعادة كبيرة من حامي العرين الأهلاوي.
وقال ياسر المسيليم صاحب الـ 36 عاما، في فيديو نشره النادي الأهلي بعنوان « أمان يا أبوعمار»: «سر عودة أي حارس أو اللاعب للمستوى بعد انخفاض، هو عزيمته وإصراره والانضباط في التدريب الخاص به، فمهما تكون منضبطا ومهما تكون مبتعدا، فتأكد أن انضباطك سيقودك في يوم ما للحصول على الفرصة التي تثبت فيها نفسك للجميع».
واحتوى الفيديو على أبرز لحظات المسيليم مع الأهلي، وتجديده لتعاقده ورئيسه عبدالإله مؤمنة حتى 2023، وسعادته الكبيرة بالاستمرار داخل أسوار قلعة الكؤوس.
وعلى جانب آخر تلقت جماهير الهلال، أنباءً سعيدة بمشاركة الثنائي، عبد الله المعيوف وأندريه كاريو، في التدريبات الجماعية للفريق.
وأجرى الهلال تدريباته الاعتيادية، تحت قيادة مدربه رازفان لوشيسكو، على الملعب الرئيسي بمقر النادي، تحضيرا لوديتي الشعلة والرياض.
وركز الجهاز الفني في بداية الحصة على إجراء تدريبات لياقية، وكذلك طبق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية.
كما فرض لوشيسكو مناورة فنية على جزء من الملعب، وسط متابعة فهد بن نافل، رئيس الهلال.
وفيما يخص برنامج الغد للفريق، فإن التواجد في مقر النادي سيكون في 2:15 م، على أن تنطلق المباراة الأولى أمام الشعلة، في السابعة مساءً، والودية الثانية ضد الرياض في التاسعة مساءً، ثم يتناول اللاعبون وجبة العشاء، الساعة 11 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق