الرياضة

الكشف عن كواليس أزمة المنامة البحريني

كشف مصدر كواليس الأزمة التي يمر بها النجمة البحريني، في ظل الاستقالة الجماعية التي تقدم بها الجهازان الفني والإداري المعاونان للمدرب السابق التونسي فتحي العبيدي، الذي انتقل إلى العروبة الإماراتي.
وأشار المصدر إلى وجود خلاف حاد بين الجهازين الفني والإداري، مع أحد أعضاء مجلس الإدارة.
وقال: «تعود التفاصيل إلى إحدى المواجهات الودية التي خاضها النجمة في الفترة الماضية وكان يقودها فتحي العبيدي، حيث انتهت المباراة وبادر أحد أعضاء مجلس الإدارة بالتهجم على مدرب اللياقة البدنية، حيث منع أفراد الجهازين الفني والإداري هذا الأمر ووقفوا ضد العضو، وطالبوه بالاعتذار».
وأردف «تقدم أعضاء الجهازين الفني والإداري باستقالة جماعية إلى مجلس الإدارة، معربين عن أسفهم جراء هذا التصرف».
وأوضح المصدر أن إدارة النجمة لم تبت حتى الآن في موضوع الاستقالة، حيث تعمل على ترتيب البيت النجماوي قبل استئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز في السابع من أغسطس.
وكان النجمة تعاقد مع البحريني خالد الحربان ومساعده طارق إبراهيم لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.
وعلى جانب آخر أكد أحمد جواهري، رئيس جهاز فريق المنامة البحريني، صحة المعلومات التي انتشرت  قبل أيام والمتعلقة بإرسال النادي طلبا رسميا لاستضافة مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي.
وأوضح أن النادي أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم لمخاطبة الاتحاد الآسيوي، بشأن رغبة النادي باستضافة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي التي تضم العهد اللبناني والجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني.
وأشار إلى أن ناديه مازال ينتظر القرار النهائي الذي سيصدره الاتحاد الآسيوي.
وأردف «في حالة الموافقة على طلبنا، سنقوم بتشكيل اللجنة المنظمة للمباريات، ونحن جاهزون لاستضافة المجموعة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق