الرياضة

الشباب السعودي يستأنف تدريباته … ومعاذ يرفض عرض الرائد

استأنف فريق الشباب السعودي، تحضيراته على ملعب النادي الرديف، تحت قيادة مدربه الإسباني لويس جارسيا، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وبعد أن حصل اللاعبون على راحة من التدريبات السبت، استهل المدرب الإسباني حصته التدريبية امس، بتمارين إحماء وتسخين ولياقة مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة، وعقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين.
وضمت الأولى، المشاركين في لقاء العدالة الودي، حيث أخضعهم لتمارين استرجاعية واستشفائية.
وخضعت المجموعة الثانية لتطبيق جمل فنية منوعة، ثم تدريبات تكتيكية من خلال تقسيمة في منتصف الملعب، قبل أن يختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانبه، واصل اللاعب تركي العمار، برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي.
كما ذكر تقرير إخباري، أن حسن معاذ لاعب الشباب السعودي، رفض عرضًا للانضمام إلى نادي الرائد.
وأضافت صحيفة «الرياضية»، أن الرائد دخل في مفاوضات، وتقدم بعرض بلغت قيمته نحو مليون و200 ألف ريال في الموسم الواحد، وهو ما قوبل بالرفض من اللاعب الذي اشترط الحصول على مليون و600 ألف ريال.
وتابعت الصحيفة أن اللاعب دخل فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، ما يسمح له بالتوقيع لأي فريق دون انتظار موافقة ناديه الأصلي.
يذكر أن عقد حسن معاذ مع الشباب، ينتهي مع ختام الموسم الحالي، بنهاية الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى جانب آخر استهل فريق النصر، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، معسكره الإعدادي الداخلي، تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.
وأدت كتيبة العالمي، التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بمقر النادي، في أول أيام المعسكر، الذي يستمر لمدة 3 أيام، استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي.
وجاءت الفترة الصباحية في صالة الحديد، والمسائية ركز خلالها المدرب فيتوريا، على التدريبات التكتيكية وتمارين اللياقة، وسط إشادة منه بانضباط اللاعبين.
ويسعى الفريق النصراوي الوصيف «45 نقطة»، للوصول للجاهزية الكاملة، قبل مواجهة الهلال المتصدر للترتيب العام بفارق 6 نقاط، يوم 5 أغسطس، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق