الرياضة

الرستاق العماني يتخلى عن العاجي نويل… رسمياً

غادر لاعب خط الوسط بنادي الرستاق العماني  العاجي نويل إلى بلاده وذلك بعدما تم الاستغناء عن خدماته ولعب العاجي مع الفريق الأول بالنادي خلال المرحلة الثانية من عمر دوري عمانتل قبل أن يتوقف بسبب الجائحة، ومكث لاعب خط الوسط نويل في السلطنة منذ بداية الجائحة وحتى فتح خطوط الطيران.
وأكدت إدارة نادي الرستاق أنه تم الاستغناء عن لاعب خط الوسط العاجي نويل وستتم الاستعانة بالبديل المناسب بعدما يستأنف النشاط الرياضي في السلطنة. كما أكدت إدارة النادي سفر طبيب النادي إلى بلاده جمهورية مصر.
وعلى جانب آخر اكد سالم المسروري أن إعلان ترشحه لمنصب أمين السر العام لاتحاد ألعاب القوى يأتي من واجب النهوض بهذه الرياضة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة والمساهمة في دعم هذه اللعبة والرقي بها بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة وذلك من واقع الخبرة التي أمتلكها في الإدارة الرياضية ومعرفتي التامة بألعاب القوى وهو المكان الذي عملت فيها خلال السنوات الماضية وأنا على دراية كبيرة بألعاب القوى حيث إنني عملت في الجانب التحكمي في السنوات الفائتة وهذا ما دفعني للعودة من جديد إلى مجال ألعاب القوى بعد توقف طويل عن دعمها.
وتشهد ساحة ألعاب القوى هذه الأيام تحركا كبيرا من قبل المترشحين لمختلف المناصب. وأضاف المسروري: بلا شك أن ترشحي لمنصب أمين السر العام لاتحاد ألعاب القوى للفترة 2020 – 2024 من أجل إيجاد منظومة صحيحة في العمل الإداري وأيضا من خلال خبرتي الكبيرة والمتواصلة في العمل الإداري الرياضي والذي امتدت لأكثر من 27 سنة في وزارة الشؤون الرياضية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق