الرياضة

الشحانية القطري ينعش آماله بالفوز على الأهلي بثلاثية

حقق الشحانية فوزاً ثميناً على الأهلي، بنتيجة 3-1، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري القطري.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشحانية إلى 13 نقطة بقى بها في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الثامن.
سجل أهداف الشحانية كل من الإيراني رامين رضائيان «هدفين» أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 22 و29، وكيسي أمانجو في الدقيقة 81، بينما أحرز للأهلي لاعبه التونسي أحمد العكايشي.
جاءت المباراة جيدة المستوى سيطر فريق الشحانية على الكثير من فتراتها، ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول، حسم بهما أموره إلى حد كبير، ووضح إصرار لاعبيه على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري.
على الجانب الآخر، حاول الأهلي التعادل في الشوط الثاني وقلص الفارق بالفعل إلى هدف، وذلك قبل أن يسجل أمانجو هدف الشحانية الثالث.
كما تعادل الوكرة مع السيلية سلبيا، على ملعب الجنوب، في إطار مباريات الأسبوع 18 من بطولة الدوري القطري.
بهذا التعادل رفع الوكرة رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع، بصورة مؤقتة، انتظارا لانتهاء مباراة الأهلي مع الشحانية، والتي ستقام لاحقا اليوم.
وارتفع رصيد السيلية لـ24 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب متساويا مع العربي في النقاط، ويتفوق العربي بفارق الأهداف.
جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين، وسعى كل فريق للفوز، ولكن تألق الحارسين سعود الخاطر وكلود أمين، حال دون هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق