الأولى

سمو نائب الأمير: المحافظة على دولة المؤسسات

جاءت الأخبار مبشرة ومطمئنة بشأن صحة صاحب السمو، أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه، فهو بصحة جيدة وعافية.
هذا وقد تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو.
وأعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره للملك حمد بن عيسى آل خليفة مقدراً سموه هذا التواصل الأخوي الذي يجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين، متمنياً له موفور الصحة والعافية.
واستقبل سمو نائب الأمیر ولي العهد الشیخ نواف الأحمد، بقصر السیف أمس، سمو رئيس مجلس الوزراء الشیخ صباح الخالد، كما استقبل سموه، رئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم، واستقبل سمو نائب الأمیر، نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة وزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.
من جانبه أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن الأخبار التي تصل من الولايات المتحدة الأميركية حول صحة سمو الأمير مطمئنة، مضيفاً «ندعو المولى، عز وجل، أن تتوج رحلة استكمال علاج سمو الأمير في الولايات المتحدة بالنجاح وأن يعود إلى بلده سالماً معافى في أقرب وقت ممكن».
وأوضح الغانم أنه تشرف بلقاء سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد واستمع إلى توجيهاته وتأكيده على تعزيز دولة المؤسسات وأهمية البرلمان، مشيراً إلى أن مكتب المجلس سيتشرف الأربعاء المقبل بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق