المحليات

«البلدية»: تحرير 36 مخالفة وإزالة 20 إعلاناً مخالفاً

كشفت بلدية الكويت عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة العاصمة ترحيل 1406م3 من المخلفات والأنقاض المجهولة المصدر بمساهمة إحدى الشركات بمنطقة الشويخ الصحية في إطار استكمال تنفيذ الجدول الزمني لترحيل الأنقاض والمخلفات بالمنطقة وتنظيفها بالكامل.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية العاصمة طارق العدواني، أنه في إطار استكمال ترحيل الأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر بمنطقة الشويخ الصحية بجانب مستشفى البحر للعيون، قام مفتشو الإدارة بالإشراف على ترحيل 1406م3 من المخلفات والأنقاض المجهولة المصدر بمساهمة إحدى الشركات وترحيلها إلى مواقع المرادم المخصصة لها من قبل البلدية، وذلك باستخدام 22 سيارة.

في سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 36 مخالفة، والكشف على 305 محلات وأسواق، وتوجيه 257 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.

وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 11190 حاويات قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إزالة 20 إعلاناً مخالفاً، ورفع 15 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.

وشددت البلدية على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق