المحليات

«الكهرباء»: تحويل مكافآت الأعمال الممتازة إلى حسابات المستحقين

أعربت وزارة الكهرباء والماء عن اعتزازها بجميع الكوادر الوطنية بالوزارة التي تواصل الليل بالنهار وتعمل في ظروف مناخية صعبة وبمهنية عالية لإصلاح الأعطال وتقديم الخدمات بجميع العملاء، مؤكداً ان سلامة الموظفين تعتبر اولوية بالنسبة للوزارة، مثمنة في ذات الوقت تفهم وتعاون العملاء عند حدوث الانقطاعات داعية العملاء إلى ضرورة الترشيد.

من جهة اخرى، أكدت مصادر في الوزارة انه تم أمس تحويل مكافآت الاعمال الممتازة عن 2019 لكل المستحقين الى حساباتهم بعد ان تم اعتمادها يوم الخميس الماضي من قبل قيادات الوزارة وتحويلها للبنك المركزي.

وقالت المصادر ان المكافآت حولت لجميع مستحقيها الواردة اسماؤهم في الكشوف، مؤكدة انه سيتم النظر في جميع التظلمات التي سترفع من قبل الموظفين لينال كل ذي حق حقه.

من جهة اخرى، شهدت منطقة الخيران امس انقطاعاً في التيار الكهربائي، اضافة الى انقطاع في اجزاء من الشاليهات، وذلك ‏بسبب فصل أحد الخطوط الرئيسية المغذية، وتوجهت فرق الطوارئ والصيانة على الفور إلى موقع الحدث.

وبينت الوزارة الى انه  بعد القيام بأعمال الصيانة اللازمة في المنطقة تم إعادة التيار لمنطقة الخيران السكنية ومنطقة الشاليهات بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق