المحليات

بعد فك العزل… سكان الفروانية يتنفسون الصعداء

تنفس سكان منطقة الفروانية الصعداء أمس، مع أول أيام فك العزل الصحي عن المنطقة والذي استمر لأكثر من  75 يوماً، إذ خضعت المنطقة للحظر الشامل مع مختلف مناطق الكويت، ومع نهاية شهر مايو الماضي تم عزلها صحياً بناء على رؤية السلطات الصحية في البلاد.

ومنذ فجر أمس بدأت السلطات المعنية بإزالة الحواجز عن مداخل ومخارج المنطقة بناء على قرار مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي برفع العزل عن المنطقة بعد تحقق المعايير والاشتراطات المطلوبة من قبل وزارة الصحة.

وقد أعرب سكان المنطقة عن فرحتهم الغامرة لعودة الحياة إلى طبيعتها في المنطقة وتمكنهم من الخروج والدخول بسهولة بعد فترة طويلة من الانتظار دامت لأكثر من شهرين، مؤكدين أن فك العزل لن يؤدي إلى التهاون والتساهل في تطبيق الاجراءات الاحترازية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة، حتى لا يتم عزل المنطقة مرة أخرى حال عودة زيادة معدلات انتشار الفيروس فيها.

كما أعرب أهالي المنطقة عن تفاؤلهم ببدء عودة الحياة إلى طبيعتها وبدء تطبيق المرحلة الثالثة من خطة العودة للحياة اعتباراً من يوم غد، مؤكدين أن أزمة كورونا سببت الكثير من المشاكل لمختلف الشرائح المجتمعية، وأدت إلى تعطل الأعمال بسبب إجراءات الإغلاق، إلا أن بدء عودة الحياة لطبيعتها يبعث الامل والتفاؤل في النفوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق