الرياضة

النجمة البحريني يحاول التعاقد مع الحربان

دخل نادي النجمة البحريني، في مفاوضات مع المدرب خالد الحربان، لقيادة الفريق خلفا للتونسي فتحي العبيدي، الذي فسخ عقده وانتقل لتدريب العروبة الإماراتي.
وقالت تقارير  إن هناك توافقا في مجلس الإدارة على تولي الحربان قيادة الفريق، خصوصا أنه يعتبر ابن النادي وسبق له الإشراف على تدريب الفريق في سنوات سابقة.
وقال مصدر مطلع، إن الإدارة كلفت رائد بابا رئيس جهاز كرة القدم، ببدء المفاوضات مع الحربان، لمعرفة إمكانية إشرافه على الفريق في الفترة المقبلة، والموسم الجديد الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.
وأشار المصدر إلى أن إدارة النجمة على ثقة بإنهاء ملف المدرب، قبل استئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، في 7 أغسطس المقبل.
وعلى جانب آخر أكد محمد عادل، لاعب المنامة، أن فريقه يسعى للنهوض مع تبقي 7 جولات من عمر دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وقال عادل في تصريحات  منسوبة له  «الفريق يتدرب بجدية كبيرة، مع التزام كل اللاعبين تحت قيادة المدرب التونسي محمد المكشر».
وأضاف «نتمنى احتلال مراكز متقدمة، المنامة فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري، لكن الآمال ما زالت موجودة باحتلال مركز متقدم، لدينا 7 مواجهات حاسمة وسنلعبها بنظام الكؤوس».
وتابع «لا مجال للخسارة أو التعادل في الجولات المقبلة، إذا أردنا أن ننهي الموسم في مركز متقدم، أنا على ثقة كبيرة بقدرات زملائي اللاعبين بتقديم أفضل المستويات».
ويحتل المنامة، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري البحريني برصيد
15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق