الرياضة

السد يقهر الخور… والدحيل يتعادل مع أم صلال في الدوري القطري

فاز فريق السد على ضيفه الخور «2-1»، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 18 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
وتقدم السد بهدف سجله أكرم عفيف في الدقيقة 25، وتعادل الخور عن طريق تياغو بيزيرا في الدقيقة 27، ثم أضاف عفيف الهدف الثاني له وللسد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
ورفع السد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الخور عند 14 نقطة في المركز 11 «قبل الأخير».
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أهدر تياغو بيزيرا ركلة جزاء للخور.
وخاض السد مباراة امس، تحت قيادة ديفيد براتس مدرب فريق الرديف بالنادي، بسبب إصابة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بفيروس كورونا.
وهذا الفوز هو الـ11 للسد في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في 5 مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة للخور في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5.
كما تعادل فريقا الدحيل وأم صلال بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد الجنوب في إطار الجولة 18 من الدوري القطري.
سجل المعز علي هدف الدحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 49، بينما أحرز أيوب عزي هدف أم صلال في الدقيقة 52.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور خاصة في الشوط الأول الذي فشلا خلاله في التسجيل.
وفي الشوط الثاني بدأ الدحيل بقوة ونجح في تسجيل هدف التقدم لكن رد أم صلال كان سريعا بتسجيل هدف التعادل بعد 3 دقائق فقط، لتستمر حالة التكافؤ بين الفريقين حتى نهاية اللقاء.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الدحيل إلى 43 نقطة على قمة جدول ترتيب الدوري، وإن تقلص الفارق بينه وبين الريان أقرب منافسيه إلى نقطتين فقط، بينما ارتفع رصيد أم صلال إلى 15 نقطة احتل بها المركز العاشر مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة السد والخور التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق