الإقتصاد

«الخليج للتأمين» تضيف تغطية الإصابة بـ«كورونا» إلى برامج تأمين السفر

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت عن إضافة تغطية تأمينية جديدة ضمن برامج تأمين السفر والتي تتعلق بالإصابة بفايروس كورونا المستجد –كوفيد 19.  وقالت المجموعة إن التغطية تشمل المصاريف الطبية الطارئة في حالة الإصابة بفيروس كورونا حتى استقرار الحالة، بالإضافة إلى التغطيات الأخرى الموجودة مسبقا التي تتمتع بها برامج تأمين السفر ضمن باقات التأمين التي توفرها المجموعة لعملائها.

وأضافت المجموعة أن وثيقة التأمين الخاصة بالإصابة بفايروس كورنا المستجد –  كوفيد 19، تسمح لحاملها بتقديمها إلى السفارات وهيئات الطيران  المدني وخطوط الطيران لإتمام إجراءات السفر، كما أوضحت المجموعة أن الوثيقة تغطي جميع دول العالم ومتاحة لجميع الأفراد والعائلات، حيث يمكن للوثيقة تغطية الأعمار من 3 شهور الى 75 عاماً.

وأشارت المجموعة أن الوثيقة توفر تغطية خاصة بدول الاتحاد الأوروبي «شنغن»، حيث تبدأ التغطية التأمينية الأساسية بـ 30 ألف يورو حتى  تغطية بلاتينية بنصف مليون دولار أميركي. وذكرت المجموعة أن الأسعار  تعتمد على المدة التأمينية للسفر والتي تبدأ من أسبوع حتى وثيقة سنوية تغطي سفرات متعددة، وهي الباقة التي تبدأ أسعارها من 4 دنانير للفرد الواحد للتغطية الأساسية لمدة أسبوع إلى 146 دينار لتغطية العائلة طبقا للوثيقة السنوية التي تغطي سفرات متعددة، فضلا عن إمكانية إضافة مختلف أنواع الرياضات الشتوية إلى وثائق السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق